آخر الأخبار
مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو) بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة

بالفيديو.. اللحظات الأولى للتفجير الانتحاري المزدوج جنوب غربي بغداد

أمن | 15-07-2019, 14:03 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

حصلت وكالة (بغداد اليوم) الاخبارية، اليوم الاثنين، على مقطع فيديو يوثق اللحظات الأولى للتفجير الانتحاري المزدوج جنوب غربي بغداد.

وكان مصدر امني قد أفاد في وقت سابق من، اليوم الاثنين، بمقتل مدنيين اثنين بالتفجير الانتحاري المزدوج الذي ضرب حسينية أبو الفضل العباس جنوب غربي العاصمة.

وقال المصدر، لـ(بغداد اليوم)، ان "الحصيلة الأولية للتفجير الانتحاري المزدوج الذي استهدف حسينية أبو الفضل العباس بمنطقة المعالف جنوب غربي العاصمة تشير الى سقوط قتيلين واصابة 20 اخرين".

وافاد مصدر امني في وقت سابق من، الاثنين، بمقتل واصابة عدد من الأشخاص بانفجار مزدوج استهدف احدى الحسينيات في منطقة المعالف جنوبي غربي العاصمة بغداد.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، ان "تفجير إرهابي بواسطة انتحاريين اثنين استهدف مجلس عزاء في حسينية (أبو الفضل العباس)، في منطقة المعالف الواقعة جنوبي غربي العاصمة أدى الى وقوع عدد من الضحايا بين قتيل وجريح".