آخر الأخبار
تكرار الحرائق في كردستان.. اتهامات للحكومة بالتقصير ودعوة للكشف عن لجان التحقيق - عاجل الملك سلمان يدخل المشفى والديوان الملكي السعودي يصدر بيانا خامنئي: الهدف من العقوبات هو التضييق على النظام لإتباع الخطوط الاستعمارية وزارة الداخلية تحدد الجهات التي تؤدى لها التحية العسكرية ربيعية مُمطرة.. العراق على موعد مع حالة جوية تستوجب "الحذر والاحتياط"

الشرطة المتوج يعود بخسارة من البصرة ولقب دوري الكرة الممتاز

رياضة | 14-07-2019, 14:10 |

+A -A

بغداد اليوم

عاد فريق الشرطة المتوج بلقب المنافسة خاسرا من الميناء البصري صفر - 1، في لقاء جرى على ملعب الفيجاء بالبصرة في ختام الجولة 36 بدوري الكرة الممتاز.

بداية الشوط الاول شهدت نزعة هجومية للشرطة من اجل هدف مبكر ، لكن مشكلته كانت بالعودة البطيئة الى الدفاع والتغطية فأستغلها الميناء بهدف السبق بواسطة حسين عبد الواحد في الدقيقة ٢٤ ، ويبدو ان غياب ميمي اثر بشكل مباشر في عمق الهجوم الشرطاوي فتلاشت هجماته الفعالة على المرمى البصري الذي نظم خطوط دفاعاته من دون التفكير بالهجوم والاعتماد على المرتدات فقط، لينهي الشوط الاول بالهدف المينائي الوحيد.

الشوط الثاني ورغم افضلية الشرطة في الحيازة على الكرة الا ان هجماته كانت غير مركزة نتيجة التسرع والتنظيم الدفاعي البصري، لينتهي اللقاء مينائي 1- صفر.

وبخسارة الشرطة تجمد رصيده عند النقطة 86 وخطف درع الدوري بعد خسارة الجوية  الوصيف امام النفط اليوم ايضا.