آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

من قطر.. “ميمي” يوجه رسالة لجمهور نادي الشرطة: أتركوا لي مكانا في قلوبكم

رياضة | 14-07-2019, 13:30 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

وجه نجم المنتخب الوطني العراقي، ولاعب نادي الدحيل القطري مهند علي "ميمي"، اليوم الأحد، رسالة إلى جمهور نادي الشرطة الذي غادره قبل أيام إلى ناديه القطري الجديد.

وكتب "ميمي" على حسابه في "الانستغرام": "الأعزاء ومحبي وجمهور نادي الشرطة.. ارتداء قميص الشرطة كان فخرا وشرفا لي لطالما حلمت به منذ طفولتي.. تمثيل الفريق الأول وتسجيل الأهداف والفوز بالالقاب كانت امنيات وتحققت بفضل الله ثم بدعمكم ودعم زملائي ومسؤولي النادي".

وأضاف، أن "كان ما حققته حتى الآن في مشواري البسيط يعد نجاحا فلكم الفضل بعد الله في ذلك.. الرحيل عن النادي هو خطوة جديدة ملئية بالتحديات أسعى من خلالها لرفع اسم وعلم بلادي العراق خارج الوطن"، معربا عن أمله بأن يكون "خير سفير وممثل لنادي الشرطة والشعب العراقي الحبيب".

وختم"ميمي" رسالته لجمهور نادي الشرطة الذي انتقل منه إلى الدحيل القطري بالقول: "أعدكم أن نلتقي يوما ويلتم شملنا من جديد اتركوا لي مكانا في قلبوكم وتمنوا لي التوفيق.. أبنكم مهند".