آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

لماذا اختار هازارد الرقم 23 في ريال مدريد؟

رياضة | 14-07-2019, 05:30 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم الجديد لريال مدريد إيدين هازارد حسم قراره بشأن الرقم الذي سيحمله في ريال مدريد الموسم المقبل.

وقدم ريال مدريد النجم البلجيكي بقميص بدون رقم، وسط تكهنات بأنه سيحمل الرقم 7، أو 10، وهو ما يعتبر أمراً مستبعداً، حيث أنه من المتوقع أن يبقى ماريانو مع الفريق ويحافظ على رقمه 7 الذي ورثه من رونالدو، بعد رفضه لعديد العروض، لثقته بقدرته على إقناع زيدان، فيما رفض لوكا مودريتش التنازل عن الرقم 10.

وفي ظل هذا تشير صحيفة "ماركا" أن" هازارد اختار الرقم 23، وسيظهر به في مباريات ريال مدريد الودية بالولايات المتحدة الأمريكية، استعداداً للموسم المقبل".

ويعتبر رقم 23 رقماً مميزاً في النادي الملكي بعد أن حمله النجم الإنجليزي بيكهام، لكن هازارد اختاره لأسباب آخرى.

وتفيد صحيفة "ماركا" أن" اختيار هازارد لهذا الرقم يعود بالأساس إلى عشقه الكبير لكرة السلة ونجومها، حيث أن الرقم 23 هو رقم الأساطير في اللعبة حمله أمثال مايكل جوردان، أنتوني ديفيس، ليبرون جيمس".

وكان آخر من ارتدى الرقم في ريال مدريد هو سيرجيو ريجيلون في الموسم الماضي، والذي انتقل معاراً إلى إشبيلية، وقبله إيسكو، وأوزيل.