آخر الأخبار
سائق يضحي بعجلته لإنقاذ طفل في فلكة الفرسان وسط الرمادي الولايات المتحدة تعلن تدمير زورق وطائرة مسيرين في منطقة سيطرة "أنصار الله" القاضي حنون: وفينا بالتزاماتنا بمكافحة الفساد وعلى الأطراف الأخرى الاستجابة لطلبات الاسترداد خطيب الكوفة يكشف سبب المطالبة بجعل عيد الغدير عطلة رسمية نقل مدافع "صدام حسين" إلى أوكرانيا عن طريق بريطانيا

في ديالى.. الكشف عن سر ’’وثائق سوداء’’ عثر عليها باحدى مضافات داعش

أمن | 14-07-2019, 05:58 |

+A -A

 بغداد اليوم - ديالى

 كشف مصدر أمني في محافظة ديالى، الاحد (14 تموز 2019)، عن سر الوثائق السوداء التي ضبطت قبل يومين في مضافات داعش شمال شرق المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "القوات الامنية المشتركة ضبطت خلال سير العملية العسكرية التي انطلقت في امام منطقتي ويس والحفاير وصولا الى بحيرة حمرين (55 كم شمال شرق بعقوبة) عدة مضافات سرية لتنظيم داعش، حيث احتوى بعضها على وثائق مهمة للتنظيم".

واضاف، أن "الوثائق احتوت الكثير من المعلومات ومن بينها رفض الاهالي التعاون مع داعش رغم الضغوط وعدم قدرة التنظيم على تجنيد الشباب والصبية رغم محاولاته وان الضغط الامني قوي ودفعه الى خسارة اغلب مضافاته".

واشار المصدر الى ان "الوثائق السوداء (في اشارة الى وثائق داعش المضبوطة)، تعطي فكرة واضحة عن وضع داعش بالوقت الحالي"، مبينا ان "العمليات الاخيرة اعطت نتائج إيجابية".