آخر الأخبار
وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة

وزير الداخلية يوجه بسحب الحماية من مبنى محافظة واسط

أمن | 13-07-2019, 14:27 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجه وزير الداخلية ياسين الياسري، السبت، بسحب عناصر الحماية من مبنى محافظة واسط على خلفية الاعتداء الذي تعرض له احد ضباط الوزارة من قبل المحافظ محمد جميل المياحي.

وذكر مكتب الياسري في بيان مقتضب، تلقته (بغداد اليوم)، ان "وزير الداخلية ياسين الياسري وجه بسحب الحماية من مبنى محافظة واسط على خلفية اعتداء المحافظ على احد الضباط في المحافظة".

وحصلت وكالة (بغداد اليوم) الإخبارية في وقت سابق من، السبت، على مقطع فيديو يظهر قيام محافظ واسط محمد جميل المياحي، بالاعتداء على ضابط في احدى سيطرات المحافظة.

واثار قيام المحافظ بالاعتداء على ضابط برتبة رائد في احدى سيطرات المحافظة اثناء تأديته الواجب الرسمي، ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما اعتبره البعض إهانة الى المؤسسة العسكرية التي ينتمي اليها الضابط مطالبين بالوقت ذاته الجهات المعنية بمحاسبة المحافظ للحد من شيوع هذه الظاهرة.