آخر الأخبار
الجولة الأولى انتهت.. إيران "تتنفس الصعداء" بعد هجوم أصفهان التربية تمدد فترة الاعتراضات على تعيينات تربية الكرخ الثالثة مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد

النجف تخاطب الداخلية والدفاع بشأن حدودها مع الأنبار والسعودية

أمن | 13-07-2019, 13:26 |

+A -A

بغداد اليوم _ النجف 

كشفت اللجنة الأمنية بمجلس محافظة النجف، اليوم السبت، عن مطالبتا الجهات وزارتي الدفاع والداخلية لزيادة العناصر الأمنية على حدود النجف مع محافظة الأنبار والسعودية، بسبب عناصر إرهابية.

وقال رئيس اللجنة الأمنية، جواد الغزالي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الأجهزة والقيادات الأمنية في المحافظة، لديها هواجس ومخاوف من وجود عناصر إرهابية بمناطق صحراء الأنبار والحدود مع السعودية التي تمتد في بادية النجف، خصوصاً بعد رصد عناصر إرهابية في وقت سابق".

وأضاف الغزالي، أن "القيادات الأمنية في النجف طالبت وزارتي الداخلية والدفاع بضرورة زيادة العمليات العناصر الأمنية والتواجد التكنلوجي، تحسباً لأي استهداف إرهابي يلحق بالمحافظة من تلك المناطق".

وكانت مديرية إعلام الحشد الشعبي، قد أعلنت الأحد (17 آذار 2019)، تنفيذ قوة أمنية مشتركة من الحشد والشرطة، عملية أمنية في بادية محافظة النجف، دون الكشف عن تفاصيلها.