آخر الأخبار
العفو الدولية: الذكاء الاصطناعي خطر على الانتخابات السوداني يعلن عن جملة من المشاريع الخدمية لمحافظة الانبار بعد الحديث عن انها "نادرة".. ما تفاصيل الحالة الجوية التي يترقبها العراق الاسبوع المقبل؟ تغريدة جديدة للصدر السوداني يؤكد حرص الحكومة واهتمامها على متابعة جميع الملفات

فريق الحسين يخسر من الزوراء ويودع دوري الكرة الممتاز رسميا

رياضة | 13-07-2019, 11:52 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

خسر فريق الحسين بكرة القدم، اليوم السبت، امام الزوراء 1-4، في لقاء جرى على ملعب الـ (5000)، ضمن منافسات الجولة 36 بدوري الكرة الممتاز، ليغادر فريق الحسين منافسات دوري الكرة الممتاز رسميا، فيما تعادل نفط الوسط والديوانية سلبيا اليوم ايضا، والسماوة والصناعات 1-1، وفوز اربيل على البحري، لحساب الجولة نفسها.

الشوط الاول شهد تقدم الزوراء بهدفين مقابل هدف لفريق الحسين، سجل للزوراء عمر منصوري ومحمد عبد الزهرة، لينتهي الشوط الاول زورائي 2-1.

واستمرت افضلية الزوراء في الشوط الثاني، واضاع مهاجمه مهند عبد الرحيم فرصة هدف ثالث، بعد ان اخفق في تسديد ركلة جزاء، لكن علاء عباس عوض اخفاقة زمليه بركلة الجزاء، ليسجل هدفين متتاليين، فيما اضاع الحسين ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة من اللقاء الذي انتهى زورائي 4-1.

وبخسارة فريق الحسين اليوم السبت، تأكد مغادرته دوري الكرة الممتاز بـ 24 نقطة والمركز 20 حاليا، فيما ارتفع رصيد الزوراء الى النقطة 64 والمركز الثالث، بعد الشرطة المتصدر والجوية الوصيف.