آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال - عاجل مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

بينهم خمسة شباب.. مدرب برشلونة يستدعي 19 لاعبا لمعسكر اليابان

رياضة | 13-07-2019, 13:07 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن برشلونة عن قائمة اللاعبين الذين سيخضعون للفحوصات الطبية يوم غد الاحد، قبل الانضمام إلى تدريبات الفريق لخوض معسكر التحضير للموسم الكروي الجديد 2019/2020.

واستدعى إرنستو فالفيردي 19 لاعبًا بينهم 14 لاعبًا من الفريق الأول و5 لاعبين من الفريق الثاني في مقدمتهم ريكي بيج وإيناكي بينا.

وجاءت قائمة النادي الكتالوني على هذا النحو: تير شتيجن، سيميدو، جيرارد بيكيه، إيفان راكيتيتش، توديبو، عثمان ديمبلي، رافينيا، مالكوم، لينجليه، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، ألينيا وصامويل أومتيتي، بالإضافة إلى لاعبين الشباب وهما إيناكي بينا أوريول بوسكيتس وريكي بيج وكويادو وكارليس بيريز.

وستنضم 3 صفقات البلوجرانا الجديدة مباشرة إلى تدريبات الفريق يوم الإثنين المقبل، لأنهم أجروا هذه الفحوصات الطبية من قبل، لهذا ستصل القائمة النهائية لبرشلونة 22 لاعبًا، وسيسافرون إلى اليابان لخوض الجولة الآسيوية.

قائمة النادي الكتالوني وضعت بعض ملامح تفكير فالفيردي أهمها عدم استدعائه لمدافعين من الفريق الثاني وهذا يعني أن مقعد صامويل أومتيتي سيكون في مكان آمن، الأمر نفسه مع زميله توديبو.

ويرغب فالفيردي في رؤية مدى تطور نجوم فريق الشباب الواعدين ويحاول الوقوف على مدى الاستفادة من أوريول بوسيكتس ليكون بديلاً لسيرجي في بعض المباريات.

ويريد أيضًا فالفيردي اختبار اللاعب الشاب كارليس بيريز، خاصة أنه يلعب في الخط الهجومي ويتميز بالتسديد القوي، في ظل عدم حسم صفقة عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وفي حالة فشل الإدارة الكتالونية في شراء نيمار سيحاول النادي التعاقد مع مهاجم آخر، وإذا لم ينجح في إتمام صفقة أي مهاجم، سيكون مهاجم من صفوف الرديف.

جدير بالذكر أن البلوجرانا سيخوض أولى مبارياته الودية في معسكر اليابان يوم السبت المقبل 23 تموز الجاري أمام تشيلسي الإنجليزي، وبعد 4 أيام سيخوض ثاني مبارياته أمام فريق أندريس إنييستا، نجم برشلونة السابق ولاعب فيسيل كوبي الياباني.