آخر الأخبار
حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق)

نائب عن ديالى: المخدرات تسرق عقول 3 مراهقين يوميا

محليات | 12-07-2019, 15:02 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى
اكد النائب احمد مظهر الجبوري، الجمعة، بان المخدرات تسرق عقول 3 مراهقين يوميا من ديالى.
وقال الجبوري في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان "ملف المخدرات في ديالى خطر جدا خاصة بعد تنامي معدلات التعاطي ولدينا احصائية بان 3 مراهقين يوميا ينخرطون في مستنقع التعاطي وهذه احصائية تثير قلقنا البالغ".

واضاف الجبوري، ان "سرقة المخدرات لعقول 3 مراهقين يوميا يعني اننا امام ازمة ستكون اخطر في المستقبل القريب"، مؤكدا "ضرورة تعامل مع ملف المخدرات وحقائقها بشفافية وبيان الارقام المسجلة في اقسام الشرطة للراي العام حتى يكون على دراية بما يحصل".
واشار الى أن "ديالى بحاجة الى عمليات استثنائية لايقاف ترويج وبيع المخدرات والسعي لكشف مسارات دخولها من خلف الحدود مبينا ان المخدرات توازي الارهاب في خطرها وعلينا مسؤولية وطنية في السعي لانهاءها وانقاذ ابناء ديالى من افة سوداء".