آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

برشلونة يعرض 4 لاعبين على سان جيرمان لضم نيمار

رياضة | 12-07-2019, 12:34 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن آخر التطورات بشأن صفقة انتقال نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي المحتملة إلى برشلونة الإسباني.

وكان الجناح البرازيلي قد أعلن رغبته في الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما توترت العلاقة بينه وبين إدارة النادي.

وخرج ليوناردو المدير الرياضي البرازيلي لباريس ليعلن السماح لصاحب الـ 27 عاماً بالرحيل في حالة وصول عرض يناسب الجميع، كما أكد وجود اتصالات سطحية مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني بشأن نجم سانتوس السابق.

صحيفة بيلد الألمانية الشهيرة ذكرت أن" نادي برشلونة عرض على نظيره باريس قائمة تضم 4 لاعبين من أجل التوقيع مع صاحب الـ 27 عاماً، وتضم هذه القائمة كلاً من نيلسون سيميدو الظهير البرتغالي، فيليب كوتينيو لاعب الوسط البرازيلي، صامويل أومتيتي نجم الدفاع الفرنسي وكذلك عثمان ديمبيلي الجناح الفرنسي".

ومن بين هذه الأسماء الأربعة، قد تدخل 3 لاعبين في الصفقة التبادلية مع النادي الباريسي.

وبينما يعاني هؤلاء الأربعة من عدم الاستمرارية في تشكيلة البرسا الرئيسية، قد يجدون في باريس المكانة الأساسية الدائمة التي تساعدهم على التطور والتحسن.