آخر الأخبار
بينهم يونس محمود.. عقوبات وغرامات آسيوية على لاعبين وإداريين عراقيين حراكان متضادان.. قوى تريد برلمانًا "بلا رئيس" وأخرى ستعدل النظام الداخلي "خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا الإطاحة بـ 10 مطلوبين في بغداد

لهذا السبب.. زيدان يغادر معسكر ريال مدريد في كندا

رياضة | 12-07-2019, 11:26 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مغادرة المدرب زيدان الدين زيدان لمعسكر الفريق في مونتريال.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن النادي الملكي أن" المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اضطر إلى مغادرة معسكر ريال مدريد في مدينة مونتريال الكندية بسبب مشكلة شخصية ، دون إضافة مزيد من التفاصيل".

وقال البيان بشكل مقتضب" سيغيب مدربنا زين الدين زيدان عن المعسكر التدريبي قبل بداية الموسم في مونتريال لأسباب شخصية ، وسيقود المدرب الثاني ديفيد بيتوني مهام التدريب حتى عودته".

وتؤكد مصادر النادي أن" زيدان سيعود بعد فترة وجيزة إلى معسكر الفريق المقام حالياً في كندا ، وسيكون ذلك على الأرجح قبل المباراة الأولى ضد بايرن ميونخ في الساعات الأولى من فجر الأحد 21 تموز الجاري"

وتؤكد الصحافة الإسبانية أن المدرب الفرنسي قرر العودة إلى مدينة مدريد على وجه السرعة بسبب مشكلة عائلية ، فيما لم تقدم هذه المصادر أي تفاصيل عن هذه المشكلة وبماذا تتعلق على وجه التحديد.