آخر الأخبار
غوارديولا يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة الملكي في دوري الأبطال مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين السوداني يؤشر خسارة في مشروع تأخر لأكثر من 10 سنوات

لجنة انضباط الكرة تعقد اجتماعا طارئا بفندق بغداد

رياضة | 12-07-2019, 06:56 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة العراقي اليوم الجمعة، عن موعد الاجتماع الطارىء للجنة الانضباط، بفندق بغداد، بغرض مناقشة احداث الشغب التي تخللت المنافسات التأهيلية لدوري الكرة الممتاز.

وقال عضو المكتب الاعلامي في الاتحاد حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "لجنة الانضباط في الاتحاد ستعقد في الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة اجتماعا طارئا لبحث عدد من القضايا التي حدثت في ملاعبنا المختلفة لعل اهمها ماحصل في مباريات الجولة الثالثة للدوي التاهيلي الاخير لاندية الدرجة الاولى فضلا على امور اخرى" .

واضاف: "من المؤمل ان تصدر اللجنة عقوبات رادعة بحق عدد من الاداريين واللاعبين الذين تعمدوا الاساءة في عدد من مباريات ملاعبنا المختلفة".

يشار الى ان ملعبي الكرخ والصناعة قد شهدا امس الخميس اعمال شغب وعمليات اعتداء على حكام لقاءي برايتي وسوق الشيوخ، والصناعة وزاخو.