آخر الأخبار
الاعلام الاسرائيلي يتحدث عن هدف خطير استهدفته ايران.. وطهران تسارع بـ"نأي النفس" الوقود الأزرق.. خطوات عراقية نحو ثروة لا تنضب لمدة قرن التاسعة خلال 6 أشهر وأطاحت بـ"أبو حمزة".. تفاصيل قصف المخبئ السري في حمرين مكتب رئيس الوزراء يقطع نزاع مطار النجف ويسلمه لادارة الملاحة دبلوماسي إيراني لـ"بغداد اليوم": ردنا المقبل يتطلب تعاون 10 دول لصده

امنية ديالى تعلن إصابة مدير استخبارات ومكافحة ارهاب ديالى بتفجير الحفاير

أمن | 12-07-2019, 03:47 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى 

كشف رئيس اللجنة الأمنية في مجلس ديالى، صادق الحسيني، الجمعة (12 تموز 2019)، عن هوية الضابط الكبير الذي اصيب بتفجير "الحفاير"، شمال شرق المحافظة.

وقال الحسيني في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "مدير استخبارات ومكافحة الارهاب في ديالى العميد علي السوداني، تعرض للإصابة بتفجير الحفاير الذي استهدف الدورية المشتركة من القوات الامنية والحشد الشعبي"، مبينا أن "السوداني كان يشرف على العملية التي تهدف إلى تعقب خلايا داعش في المحافظة".

وأضاف رئيس اللجنة الأمنية أن "حالة السوداني الصحية مستقرة، بعد تلقيه العلاج في مستشفى بعقوبة التعليمي".

وفي وقت سابق،  أفاد مصدر امني من محافظة ديالى، الجمعة (12 تموز 2019)، بارتفاع حصيلة تفجير "الحفاير" شمال شرق المحافظة الى 5 جرحى بينهم ضابط برتبة عميد.

وقال المصدر لـ( بغداد اليوم)، إن "حصيلة تفجير العبوة الناسفة على الدورية الامنية المشتركة في منطقة الحفاير بأطراف ناحية السعدية(60كم شمال شرق بعقوبة) ارتفعت الى 5 جرحى من الحشد والقوات الامنية بينهم ضابط برتبة عميد في الاستخبارات".

واضاف المصدر، أن "الجرحى تم نقلهم الى مستشفى بعقوبة التعليمي لتلقي العلاج".