آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

امين سر لجنة الحكام: عقوبات صارمة تنتظر المعتدين على الحكم الدولي مهند قاسم

رياضة | 12-07-2019, 03:49 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد امين سر لجنة الحكام الدولي السابق نجم عبود اليوم الجمعة، أن اجتماعا ستعقده لجنة الحكام للنظر بالاعتداء الذي طال الحكم الدولي مهند قاسم بعد لقاء فريقي برايتي وسوق الشيوخ في ملعب الكرخ بمنافسات دوري التأهيل الى الدوري الممتاز.

وقال عبود في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" الاعتداء بالسب والشتيمة والبصق على حكم اللقاء الدولي مهند قاسم كان من طرفي اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2 ، وماحدث لن يمر من دون عقوبات صارمة ستقف عندها لجنة الحكام في اجتماع سيعقد اليوم الجمعة".

واضاف إن" الاعتداء الذي جرى جاء على اساس ان الحكم قد منح ركلة جزاء لبرايتي يعتقد فريق سوق الشيوخ بأن الخطأ كان خارج منطقة الجزاء، فيما قام مدير فريق برايتي بالبصق على الحكم بعد اللقاء معتقدا بأن الهدف الملغاة لصالح فريقه كان صحيحا".

وبين" الحكام يعانون من دوري التأهيل من تجاوزات بسبب طموح الـ 11 فريق الى التأهل الى الممتاز وكل فريق يريد الصعود بطرق حتى وان كانت على حساب تنظيم المنافسة".

يشار الى ان عمليات شغب حدثت امس الخميس في ملعبي الكرخ والصناعة ولقائي برايتي وسوق الشيوخ، والصناعة وزاخو.