آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

ارتفاع حصيلة تفجير ’’الحفاير’’ بديالى إلى 5 جرحى بينهم ضابط برتبة عميد

أمن | 12-07-2019, 03:16 |

+A -A

 بغداد اليوم- ديالى

 أفاد مصدر امني من محافظة ديالى، الجمعة (12 تموز 2019)، بارتفاع حصيلة تفجير "الحفاير" شمال شرق المحافظة الى 5 جرحى بينهم ضابط برتبة عميد.

وقال المصدر لـ( بغداد اليوم)، إن "حصيلة تفجير العبوة الناسفة على الدورية الامنية المشتركة في منطقة الحفاير بأطراف ناحية السعدية(60كم شمال شرق بعقوبة) ارتفعت الى 5 جرحى من الحشد والقوات الامنية بينهم ضابط برتبة عميد في الاستخبارات".

واضاف المصدر، أن "الجرحى تم نقلهم الى مستشفى بعقوبة التعليمي لتلقي العلاج".

وفي وقت سابق، افاد مصدر امني من محافظة ديالى، الجمعة (12 تموز 2019)، باصابة ثلاثة من منتسبي  الحشد الشعبي والقوات الامنية، بجروح بالغة، أثر انفجار عبوة ناسفة عليهم شمال شرق المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "منتسبين اثنين من الحشد الشعبي ومنتسب في قوات الشرطة الاتحادية، اصيبوا بجروح بالغة، اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية مشتركة لهم في منطقة الحفاير(58كم شمال شرق بعقوبة)".

وأضاف أن "الدورية كانت تقوم بواجب تمشيط للتلال في منطقة الحفاير لتعقب خلايا داعش".