آخر الأخبار
الداخلية توجه برفع التجميد والترقين عن قيود الموطنين من المكون الفيلي الديمقراطي الكردستاني يضع "شروطا" للمشاركة بانتخابات الاقليم الدولار ينخفض في بغداد قطر تنهي الجدل بشأن مكتب حماس في الدوحة بعد انباء نقله الى تركيا أبو عبيدة: العدو عالق في غزة ونقدر جهود جبهات القتال في العراق ولبنان واليمن

“الكلاب السائبة“ تتخذ من مستشفيات البصرة ملاذًا آمنًا.. “عضتها“ تكلف 8 ملايين دينار!

محليات | 11-07-2019, 14:53 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

قال مواطنون في محافظة البصرة، اليوم الخميس، ان المستشفيات الحكومية في المحافظة "عاجزة" عن تقديم العلاج لهم، بعد تعرضهم لهجمات كلاب سائبة خلال الاسبوعين الماضيين.

وذكر المواطن قاسم محمد، في حديث لـ(بغداد اليوم)، انه "تعرض لهجوم شرس من قطيع للكلاب السائبة عند ذهابه لمقر عمله في مستشفى الزبير"، مبيناً أنه "اثناء وصوله لبوابة المستشفى هاجمته الكلاب السائبة التي تتخذ من الحديقة الخارجية للمستشفى ملاذا امنا لها".

وأضاف محمد، أن "جسده اصيب بكسور ويديه تعرضتا لكسور مضاعفة فضلا عن أحد اضلاعه بالإضافة الى نهش اجزاء من جسده"، لافتا الى أن "المستشفيات الحكومية عاجزة عن تقديم العلاج له بالرغم من عمله بصفة معاون طبي في مستشفى الزبير الذي عجز عن علاجه".

وأكد محمد، "إنفاق نحو 8 مليون دينار لعلاج جسده في مستسقيات اهلية بعد تخلت عنه وزارة الصحة حسب قوله".

من جانبه، قال والد الطفل (ح. م. ج.)، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "ولده البالغ من العمر 4 اعوام تعرض لهجوم كلاب سائبة وأصيب بجروح في وجهه تسببت له بتشوهات"، مشيراً الى أن "الاطباء في المستشفيات الحكومية طلبوا منه مراجعة مستشفيات اهلية لوضع حل للتشوهات الخلقية التي اصيب بها ولده ".