آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

اتحاد الكرة ينجز سمات الدخول لوفود ثلاثة منتخبات مشاركة ببطولة غرب آسيا في كربلاء واربيل

رياضة | 11-07-2019, 12:00 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الخميس، عن انجاز سمات الدخول لوفود ثلاثة منتخبات مشاركة ببطولة غرب اسيا في كربلاء واربيل والمقرر انطلاقها بداية آب المقبل، فيما أشار الى اقتراب انجاز سمات المنتخبات الخمسة المتبقية .

وقال عضو المكتب الاعلامي باتحاد الكرة حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم) ،إن" اتحاد الكرة انجز سمات الدخول لوفود منتخبات الاردن ولبنان وفلسطين".

واضاف، إن" الاتحاد ماض بإكمال سمات الدخول لمنتخبات اليمن والسعودية والكويت والبحرين وسوريا، وستتم خلال اليومين المقبلين".

يشار الى ان بطولة غرب آسيا كانت قد قسمت المنتخبات التسعة الى مجموعتين، الاولى وتضم فرق العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن وتلعب التصفيات الاولية في كربلاء، فيما تألفت الثانية من السعودية والاردن والبحرين والكويت وتلعب في اربيل.