آخر الأخبار
بدلاً من الكورية.. شركة اوكرانية تفوز بعقد "ضخم" لتطوير حقل غاز غربي العراق العفو الدولية: الذكاء الاصطناعي خطر على الانتخابات السوداني يعلن عن جملة من المشاريع الخدمية لمحافظة الانبار بعد الحديث عن انها "نادرة".. ما تفاصيل الحالة الجوية التي يترقبها العراق الاسبوع المقبل؟ تغريدة جديدة للصدر

مطلوب من نابولي واتلتيكو مدريد.. الريال يحدد 42 مليون دولار لبيع خميس رودريجيز

رياضة | 11-07-2019, 05:44 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

حدد نادي ريال مدريد الإسباني، مبلغ 42 مليون دولار من أجل الإستغناء عن خدمات الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وانتهت إعارة رودريجيز مع نادي بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الماضي ، حيث دخل كل من نادي نابولي الإيطالي واتلتيكو مدريد الاسباني في مفاوضات من أجل ضم اللاعب الكولومبي.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن"  فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، ، متمسك على عدم بيع رودريجيز بمبلغ أقل من 42 مليون يورو، حيث أنه على استعداد لتلقي هذا المبلغ على ثلاثة سنوات".

ويسعى نابولي للحصول على خدمات الكولومبى جيمس رودريجيز بتوصية من أنشيلوتي الذي أشرف على تدريب اللاعب في ريال مدريد وبايرن ميونخ، لكن مهمته لن تكون سهلة في ظل اهتمام أتلتيكو مدريد بالحصول على خدماته أيضاً، لاسيما وأن الأخير مستعد لشراء اللاعب بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة كما عرض النادي الإيطالي.