آخر الأخبار
رئيسي: نخوض حرب إرادات وايران انتصرت فيها بعد الفيتو الأمريكي.. مجلس الأمن يخفق بالتصويت على عضوية فلسطين والجزائر تطلق تعهدًا هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة" تعود الى 2014.. العثور على مقبرة جماعية للأيزيديين (صور) نهائيات أمم آسيا.. الأولمبي العراقي يواجه نظيره الطاجيكي اليوم

السعودية تؤكد مشاركة منتخبها ببطولة غرب آسيا في العراق

رياضة | 10-07-2019, 11:03 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاربعاء، وصول إشعار من نظيره السعودي يؤكد مشاركة المنتخب الاول ببطولة غرب آسيا المقرر اقامتها في كربلاء واربيل.

وقال عضو المكتب الاعلامي في اتحاد الكرة حسين الخرساني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الاتحاد العراقي تلقى إشعارا من الاتحاد السعودي يؤكد مشاركة المنتخب الاول في بطولة غرب آسيا المقرر انطلاقها بداية آب في كربلاء واربيل".

واضاف، إن" الاشعار المرسل كان ردا على استفسار اتحاد غرب آسيا باللعبة، الذي سبق وان استفسر من الجانب السعودي عن الانباء التي وردت في الاعلام السعودي حول انسحاب المنتخب السعودي من البطولة".

وبين، إن" الاتحاد العراقي بصدد المباشرة بإستحصال الموافقات الرسمية لدخول الوفد السعودي الاراضي العراقية".

وكانت قرعة البطولة قد قسمت المنتخبات التسعة المشاركة الى مجموعتين، الاولى وتضم فرق العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن وتلعب التصفيات الاولية في كربلاء، فيما تألفت الثانية من السعودية والاردن والبحرين والكويت وتلعب في اربيل.