آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

بينهم حكمان من العراق.. تحديد موعد اختبارات حكام بطولة غرب آسيا في كربلاء واربيل

رياضة | 10-07-2019, 07:16 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشفت لجنة الحكام باتحاد الكرة العراقي اليوم الاربعاء، عن موعد اختبارات حكام بطولة غرب آسيا والتي من المقرر ان تنطلق بداية آب المقبل في كربلاء واربيل، فيما اشارت ان حكمين من العراق سيكونون من بين حكام البطولة.

وقال عضو لجنة الحكام لؤي صبحي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" اتحاد غرب آسيا حدد التاسع والعشرين من شهر تموز الجاري موعدا لاختبارات حكام المجموعة الاولى في كربلاء والتي تنطلق المنافسات فيها في الاول من آب المقبل، فيما حدد يوم 3 آب الجاري موعدا لاختبارات حكام اربيل والتي تقام فيها منافسات المجموعة الثانية وتنطلق في الرابع من نفس الشهر".

واضاف" وسيشترك في تحكيم البطولة عدد من الحكام يمثلون الدول التسع المشاركة"، مبينا،إن" لجنة الحكام العراقية رشحت الحكمين واثق محمد ومؤيد محمد علي للمشاركة بإدارة المباريات".

يشار الى البطولة قسمت المنتخبات التسعة الى مجموعتين، الاولى وتضم فرق العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن وتلعب التصفيات الاولية في كربلاء، فيما تألفت الثانية من السعودية والاردن والبحرين والكويت وتلعب في اربيل.