آخر الأخبار
اليوم.. تشافي و لابورتا يكشفان كواليس اجتماع "العودة" الكشف عن تجسس إيراني اطاح بعسكري اسرائيلي البرلمان يتحدث عن الية استعادة الأموال المهربة ويلمح الى المرحلة المقبلة مشاجرة "أولاد عمّ" تتحول الى فاجعة والشرطة تعتقل قاتلين اثنين شرقي بغداد مجلس القضاء يقرّ استخدام تقنية "فيديو الكونفراس" بتدوين اقوال النزلاء في دوائر الإصلاح

الياسري يوجه باستبدال مدير موقع مرور التاجي والكاظمية وتمديد ساعات الدوام الرسمي

أمن | 10-07-2019, 05:43 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

وجه وزير الداخلية، ياسين الياسري، الأربعاء، 10 تموز، 2019، باستبدال مدير موقع مرور التاجي والكاظمية وتمديد ساعات الدوام الرسمي.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لوزير الداخلية، أنه "استمرارا باهتمام الوزير بكل ما من شأنه تقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف عن كاهلهم وبناء على ما تم تناقله حول الزحام الشديد في مديرية مرور التاجيات، أصدر وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري توجيهاته لمدير المرور العام ومدير مرور الرصافة وكافة المعنيين بالتوجه الفوري الى موقع التاجيات ووضع الحلول والمعالجات السريعة".

وأضاف البيان، أن توجيهات الوزير تضمنت "استبدال مدير الموقع في التاجي والكاظمية وارسال عدد إضافي من الضباط إلى الموقع لاستيعاب الزخم الحاصل، وإنجاز معاملات المواطنين وتمديد ساعات الدوام الرسمي إلى السابعة مساء لاستقبال الطلبات".