آخر الأخبار
السوداني يستقبل في واشنطن وفد شركة "ستيلر إنيرجي" الأمريكية الصحة العالمية: لقاح الحصبة لتلاميذ العراق آمن ومعتمد من قبلنا بعد قصفها.. العثور على 5 جثث لداعش داخل اوكارهم شرق صلاح الدين تشكيلةُ المنتخب الأولمبيّ لمُواجهةِ نظيره التايلاندي مساء اليوم الرافدين يطلق وجبة جديدة من السلف

تقارير تكشف عن قيمة عقوبة نيمار من إدارة سان جيرمان

رياضة | 10-07-2019, 02:05 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أعلنت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي عن اتخاذها إجراءات لمعاقبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بسبب غيابه عن المشاركة في استعدادات الموسم الكروي الجديد، في ظل رغبة اللاعب بعدم العودة للعب داخل صفوف فريقه والانتقال إلى برشلونة، ناديه السابق.

ويتواجد حاليًا نيمار في تورينو الإيطالية لمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أحد الإعلانات الرياضية، ولم يعد إلى فرنسا للانضمام لقائمة سان جيرمان.

وبالنظر لعقوبة نيمار المنتظرة، كشفت صحيفة "أول سبورت" البرازيلية، أن" العقوبة ستكون مادية وفقًا لبند العلاوة الأخلاقية، وهو بند مدرج في عقود جميع اللاعبين، وتعرض لهذه العقوبة اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، أثناء أزماته الأخيرة مع إدارة ملعب "حديقة الأمراء" في الموسم الماضي".

وكشفت تسريبات "فوتبول ليكس" أن قيمة" عقوبة نيمار ستبلغ 375 ألف يورو شهريًا، أي 12 ألف يورو يوميًا".

وكانت الصحيفة البرازيلة قد أعلنت عن حديث نيمار مع ليوناردو، المدير الرياضي الجديد لسان جيرمان، وتأكيده على رغبته في الرحيل عن النادي الفرنسي، ولكن مواطنه حاول إقناعه بضرورة البقاء في الفريق.

وأوضحت الصحيفة البرازيلية تفاصيل بند النادي الفرنسي في عقود اللاعبين، قائلة"الغياب عن تدريبات الفريق من ضمن الأسباب التي ينتج عنها عقوبة مالية، مثل الالتزام بالمواعيد" مشيرة إلى أن" هدف النادي هو ترسيخ عدة قيم أخلاقية".

وكشف ليوناردو عن وجود اتصالات مع النادي الكتالوني بشأن نيمار، خلال مقابلة أجراها بالأمس مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، قائلاً" كانت هناك محادثات سطحية للغاية مع برشلونة ولكننا لم نر برشلونة في موقف المشتري حقًا".

جدير بالذكر أن نيمار إنضم إلى سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من البلوجرانا بقيمة 222 مليون يورو وهي نفس قيمة الشرط الجزائي الخاص بعقده، ولمدة 5 سنوات.