آخر الأخبار
حريق "مروع" جنوب طهران وخسائر كبيرة (فيديو) النزاهـة تضبط مُخالفات في إحالة مُناقصة بناية المصبّ العامّ بالديوانية لحين التوطين.. المالية النيابية تؤكد استمرارية توزيع رواتب كردستان يدويًا مجلس الوزراء يتخذ 12 قرارا لمترو بغداد وقطار نجف - كربلاء الرد السريع يعتقل تاجر مخدرات "خطير" في ميسان

الزوراء يقدم خدمة مجانية للشرطة المتصدر بالفوز على الجوية الوصيف

رياضة | 9-07-2019, 14:53 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

قدم فريق الزوراء بكرة القدم، اليوم الثلاثاء، خدمة مجانية الى الشرطة المتصدر بالفوز على الجوية الوصيف 1-صفر، في لقاء جرى على ملعب الشعب الدولي، ضمن منافسات الجولة 35 بدوري الكرة الممتاز.

منذ بداية الشوط الاول والمباراة، كان هناك تحفظ واضح في الدفاع من الفريقين خاصة من جانب الزوراء مع فعالية نسبية وافضلية للجوية في بناء الهجمات ،فيما لم تسجل البداية اي نشاط للزوراء وتشكيل ضغط على مرمى محمد كاصد، بينما كان جلال حسن عرضة للتهديد الجوي، وكان او تهديد فعلي من الجوية تسديدة ابراهيم بايش في الدقيقة ٢١ مرت من جانب العمود الايمن، وتحركت خطوط الزوراء بشكل نسبي بعد الدقيقة ٣٠ من زمن اللقاء، وكانت رأسية مهند عبد الرحيم اول تهديد حقيقي على مرمى الجوية ابعدها المدافع سامح سعيد، واستمر الاحكام الدفاعي من الطرفين حتى نهاية الشوط بالنتيجة السلبية.

الشوط الثاني شهد تحسنا طفيفا للزوراء وشهدت بدايته فرصة بتسديدة لمهند عبد الرحيم مرت بجانب العمود، ومن الجانب الآخر اضاع وليم فرصة على الجوية، بعدها تنازل الخط البياني للمستوى الفني للمباراة، وظهر علاء عباس في اول فرصة للزوراء في الدقيقة 77، وجاءت الدقيقة 87 ومعها هدف الزوراء القاتل بواسطة علبديل علي رحيم لينتهي اللقاء زورائي 1-صفر.

وبخسارة الجوية اليوم تجمد رصيده عند النقطة 78 وبفارق 8 نقاط عن الشرطة المتصدر بـ 86، فيما ارتفع رصيد الزوراء الى النقطة 60 والمركز الثالث، وبذلك يحتاج الشرطة الى نقطتين من ثلاث مباريات متبقية على المنافسة للتويج بدرع الدوري الممتاز.