آخر الأخبار
البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة

شرطة ديالى بشأن الاعتداء على المحامي وائل مالك: خلاف عائلي والقضاء هو الفيصل

أمن | 9-07-2019, 13:21 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشفت قيادة شرطة محافظة ديالى، الثلاثاء، عن ملابسات حادثة تعرض المحامي وائل مالك الى الاعتداء في مدينة بعقوبة مركز المحافظة.

وقال الناطق الاعلامي باسم القيادة العقيد غالب العطيه في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "قائد شرطة المحافظة اللواء فيصل كاظم العبادي امر فور حصول حادث الاعتداء على المحامي بفتح تحقيق فوري وعاجل لبيان حقيقة ملابسات ما حدث امام الراي العام"، لافتا الى "اصابة المحامي اثر الاعتداء نقل على اثرها الى مستشفى بعقوبة التعليمي".

واضاف العطيه، ان "الحادث وقع اثر وجود خلاف عائلي بين عائلة المحامي وعائلة احد افراد الشرطة الذي كان في اجازة، وهناك دعوى قضائية بينهما منذ عدة اشهر في احدى مراكز الشرطة بناحية الوجيهية يدعى فيها ان المحامي متهم ببتر جزء من إصبع الشرطي".

واشار الناطق الاعلامي الى ان "بعض مواقع التواصل الاجتماعي غيرت للأسف من مجرى الحقيقة"، مؤكدا بان "المحامي المصاب رفع دعوى قضائية في المحكمة والقضاء هو الفيصل في اصدار الاحكام"، لافتا الى ان "الموضوع لا يتعدى خلاف بين عائلتين وليس كما يصوره البعض على انه نزاع بين المؤسسة الامنية ونقابة المحامين".