آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

النجف يؤخر تتويج الشرطة بدرع دوري الكرة الممتاز

رياضة | 9-07-2019, 13:04 |

+A -A

بغداد اليوم - النجف

أجل فريق النجف بكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تتويج الشرطة بدرع الدوري بعد خروج الفريقين بنتيجة التعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة 36 لدوري الكرة الممتاز في لقاء جرى على ملعب النجف الدولي.

بداية الشوط الاول شهدت حيازة وسيطرة للشرطة بمنطقة الوسط الا أن غياب مهند علي في الهجوم قلل من الفرص الفعالة حيث لم يتمكن علاء عبد الزهرة لوحده تهديد مرمى النجف، بعدها اصبحت المباراة مفتوحة من الطرفين وتوازنت بهجمات متقابلة وزادت الفرص مع ارتفاع الخط البياني في المستوى الفني للطرفين  ، فيما استغل النجف الكرات الطويلة والهجمات المرتدة السريعة، الا ان هجوم الطرفين لم يوفق في هز الشباك والخروج من الشوط الاول بنتيجة التعادل السلبي".

ومع بداية الشوط الثاني والدقيقة الاولى منه أضاع طاهر حميد فرصة ذهبية للنجف وهو بمواجهة المرمى ومن دون اي ضغط عليه اطاح بالكرة عالية من فوق العارضة، وبالمقابل كان الاستعجال وعدم التركيز ضيع على ميمي وعلاء عبد الزهرة فرص عدة للشرطة، ، ورغم تبادل الطرفين الضغط على مرمى الاخر واجراء مدرب الشرطة نيبوتشا عدة تغييرات ،الا ان نتيجة التعادل السلبي استمرت حتى نهاية اللقاء.

وبهذا التعادل اصبح رصيد الشرطة ٨٦ ،وبفارق ٨ نقاط عن الوصيف الجوية حيث ينتظر الاخير لقاء مهم مساء اليوم الثلاثاء ايضا ولحساب الجولة نفسها.