آخر الأخبار
غوارديولا يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة الملكي في دوري الأبطال مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين السوداني يؤشر خسارة في مشروع تأخر لأكثر من 10 سنوات

حفل زواج سري لجاريث بيل بسبب والد العروس المتورط بالمخدرات والسرقة!

رياضة | 9-07-2019, 06:05 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

أقام النجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني حفل زواجه الرسمي قبل أيام من إيما ريس جونز، في جزيرة تاجو ماجو الإسبانية، القريبة من جزيرة إيبيزا، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وشهد الحفل حضور 60 شخصاً تمت دعوتهم بواسطة بيل وزوجته، لكنه كان سرياً وغير معلوم موعده لمعظم أفراد عائلة إيما ريس جونز، التي تجمعها العديد من المشاكل مع أفراد عائلتها خاصة والدها، المتورط في قضايا تتعلق بالمخدرات وسرقة أموال من رجال عصابات في الولايات المتحدة الأمريكية، وسبق أن تعرض للسجن عدة سنوات.

وبسبب مشاكل الأب الجنائية ثم دخوله في خلافات مع ابنته بسبب ارتباطه بامرأة غير مرغوب فيها، تأجل موعد زفاف بيل أكثر من مرة.

ولأن جاريث بيل لم يكن يريد حضور أفراد عائلة زوجته للحفل، تجاهل دعوة جد وجدة عروسه جون وإيفا ماكموري، اللذين ساعدا في تربية زوجته، عندما كان الأب في السجن داخل أمريكا لمدة 6 سنوات، وسمع جدّا ريس جونز عن الزفاف فقط بعد 10 أيام من الحفل.

وللحفاظ على السرية، تم إخبار الضيوف بموقع حفل الزواج قبل الموعد بـ 24 ساعة فقط، وكان عليهم تسليم هواتفهم المحمولة إلى حراس الأمن.