آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

أياكس يشترط مبلغا ماليا كبيرا لقبول عرض يوفنتوس للتخلي عن دي ليخت

رياضة | 9-07-2019, 06:06 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

عاد المدافع ماتيايس دي ليخت إلى تدريب مع نادي أياكس، على الرغم من الشائعات التي أثيرت عن اتفاق مزعوم مع يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وانضم اللاعب الذي البالغ من العمر 19 عاماً إلى تدريبات أياكس بشكل طبيعي مع بقية زملائه في الفريق ، لكن الصحافة الإيطالية والهولندية ما زالت تؤكد على رغبته في الانتقال إلى يوفنتوس.

وذكرت صحيفة "دي تليجراف" الهولندية أن" المفاوضات تعثرت بعد أن عرض نادي السيدة العجوز مبلغ بقيمة 50 مليون يورو لضم دي ليخت ، وهو مبلغ اعتبره مسؤولو أياكس بقيمة منخفضة جداً".

ونشرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية من جانبها تفاصيل أخرى عن المفاوضات الجارية بين يوفنتوس وأياكس حول المدافع ماتياس دي ليخت ، والذي لا يزال من خيارات نادي برشلونة.

وتضيف هذه المصادر أن" النادي الهولندي يريد أكثر من 60 مليون يورو قبل وضع التفاصيل النهائية على صفقة دي ليخت ، بحيث يود أن يصل إلى مبلغ بقيمة 75 مليون بما في ذلك المكافآت".