آخر الأخبار
السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات مدرب سان جيرمان يتهرب من سؤال محرج: لن أقدم إجابة في الوقت الحالي بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان

تعرف على موعد وصول وفود غرب آسيا والشركة المنظمة لافتتاح البطولة في كربلاء

رياضة | 9-07-2019, 05:07 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء 9/7/2019، عن موعد وصول وفود المنتخبات التسعة الى كربلاء واربيل قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا، فيما كشف عن هوية الشركة المنظمة لحفل الافتتاح في ملعب كربلاء.

وقال عضو المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن موعد وصول المنتخبات الخمسة لفرق المجموعة الاولى الى كربلاء، وهي العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن في الثامن والعشرين من شهر تموز الجاري".

واضاف" اما منتخبات المجموعة الثانية، وهي السعودية والكويت والبحرين والاردن، فأن موعد وصولها الى مدينة اربيل في الثلاثين من تموز الجاري،مبينا،إن" الاتحاد وصل الى إتفاق نهائي بأن تكون هناك شركة لبنانية لتنظيم حفل افتتاح البطولة على ملعب كربلاء".

يشار الى ان البطولة ستنطلق منافساتها بداية آب المقبل وبنظام مجموعتين في اربيل وكربلاء