آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

انطلاق الصفحة الثالثة من عملية ارادة النصر

أمن | 9-07-2019, 04:31 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت خلية الاعلام الأمني، الثلاثاء (9 تموز 2019)، عن انطلاق الصفحة الثالثة من عمليات "إرادة النصر".

وذكرت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بعد أن حققت الصفحتين الأولى والثانية من عملية إرادة النصر، أهدافها المرسومة، انطلقت صباح اليوم الصفحة الثالثة بإشراف قيادة العمليات المشتركة، حيث شرعت القطعات ضمن قاطع عمليات صلاح الدين بالعملية من خمسة محاور، اشترك فيها الألوية (6، 25، 24) بالحشد الشعبي والفوجين التكتيكي وسوات من مديرية شرطة صلاح الدين".

وأضافت أن "القوات الأمنية ضمن قاطع فوج سوات عثرت على معمل تفخيخ يحتوي 11 عبوة ضد الدروع و4 صمامات هاون عيار 120 ملم و5 كيلو غرام من الكرات الحديدية مختلفة الأنواع"، مبينة أنه "تم تفجيرها تحت السيطرة دون حادث يذكر".

وتابعت: "اما قيادة عمليات نينوى فقد شرعت قطعات فرقة المشاة العشرين والحشدين الشعبي والعشائري بالصفحة الثالثة أيضا من عملية إرادة النصر، لتطهير صحراء الجزيرة ومن ثلاث محاور، وقد اشترك في هذه العملية ضمن هذا القاطع اللواء 60 واللواء 43 وقوات الحشد الشعبي، والتي تمكن طيران الجيش ضمن محورها من تدمير حفارة وعجلة وحرق خيمة وقتل 4 إرهابيين".