آخر الأخبار
اردوغان: حزب العمال يهدد استقرار العراق وإزالته من مصلحة بغداد الوكالة الدولية: هناك غموض في برنامج إيران النووي خلال شهر واحد.. استحصال ما يقارب 5 مليارات دينار من المتجاوزين على الاعانة الاجتماعية بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق - عاجل سان جيرمان يكسر "لعنة ميسي" والخطر يداهم البيت الجديد

والد نيمار يعطي تفسيراً لغياب نجله عن تدريبات باريس

رياضة | 8-07-2019, 15:30 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

علق والد نيمار دا سيلفا، نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ووكيل أعماله على غياب البرازيلي عن تدريبات النادي الباريسي اليوم الاثنين.

وكان نادي العاصمة الفرنسية قد أصدر بياناً رسمياً في هذا الصدد قال فيه أنه "جرى استدعاء نجم السليساو للتدريبات استعداداً للموسم الجديد، ولكنه لم يمتثل للقرارات الصادرة عن الجهاز الفني".

وأضاف باريس من خلال البيان الذي يحمل لهجة غاضبة للغاية "باريس سان جيرمان وجد أن اللاعب نيمار لم يحضر في الوقت والمكان المتفق عليهما دون الحصول على إذن مسبق من النادي".

وهدد بطل الدوري الفرنسي بفرض عقوبات على صاحب الـ 27 عاماً بسبب تعمد الغياب عن التدريبات "باريس سان جيرمان يشجب هذا الموقف وسيتخذ التدابير المناسبة رداً على ذلك".

والد نيمار رد على هذا البيان الغاضب بكل هدوء، مدعياً أنه لا داعي للدراما بشأن غياب نيمار عن التدريبات، حيث أنه يقوم بعمل خيري متفق عليه مسبقاً، وصرح لفوكس سبورتس قائلاً "سبب تغيبه معروف وتم تحديد موعده منذ أكثر من عام".

وأضاف: " إنه يعمل مع المؤسسات التي ندعمها، ولا يمكن تغييره، لذا فإنه سيعود 15 تموز".

وتابع: "ليس هناك دراما، تم إعلام باريس سان جيرمان".