آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

كتلة سائرون تدين استهداف منزل نائب عنها

أمن | 8-07-2019, 14:07 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

دانت كتلة تحالف سائرون النيابية، اليوم الاثنين، استهداف منزل نائبها، صادق السليطي، فيما دعت الجهات الأمنية إلى فتح تحقيق عاجل بملابسات الحادث.

وقال المتحدث الرسمي لكتلة سائرون النيابية، حمدالله الركابي، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "الكتلة النيابية لتحالف سائرون، تدين الاعتداء الارهابي الجبان الذي تعرض له منزل النائب صادق السليطي عضو التحالف".

وأضاف الركابي، أن "تكرار الاعتداءات الارهابية على اعضاء تحالفنا يكشف بكل وضوح اهمية الدور الكبير الذي نقوم به في محاربة الفساد وكشف شبكاته".

وتابع، أنه "في الوقت الذي نعبر فيه عن استنكارنا الشديد لهذا العمل الجبان نؤكد استمرار تحالفنا في مشروعه الاصلاحي ومحاربة الفساد ولن تثنينا هذه المحاولات البائسة عن المضي في اكمال مشروعنا الوطني متحدين كافة الصعوبات والمخاطر التي نواجهها في طريق الإصلاح".

ودعا المتحدث الرسمي لكتلة سائرون، الجهات الأمنية إلى "فتح تحقيق عاجل لمعرفة مرتكبي هذا العمل الارهابي وكشف الجهات التي تقف وراءهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل".