آخر الأخبار
النزاهـة: الحبس الشديد لمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية سابقاً إستضافات وتدقيق.. البرلمان يعلن موقفه من الاتفاقيات الموقعة مع تركيا - عاجل القبض على شخص قتل شقيقه بالسكين واختبأ بمنزل "اخته" شمال شرقي بغداد بعد تحذير الفيفا.. الحكومة تتحرك لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية إنذار غير معلن في حوض" نهر ديالى" بسبب سد دربندخان.. وثيقة

أمنية النجف تكشف معلومات جديدة عن قاتل الملحن ’’فارس حسن’’.. مقاطع مصورة إدانته

أمن | 8-07-2019, 14:14 |

+A -A

بغداد اليوم - النجف

كشفت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة النجف، الإثنين، 08 تموز، 2019، تفاصيل ومعلومات جديدة عن قاتل الملحن فارس حسن، فيما بينت أن التحقيقات مستمرة معه.

وقال رئيس اللجنة جواد الغزالي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الاجهزة الامنية تمكنت إثر معلومات دقيقة، من إلقاء القبض على المتهم الوحيد في حادثة قتل الملحن فارس حسن التي تمت بمكتبه وسط المدينة"، مضيفاً أنها "تمكنت من الحصول على مقاطع مصورة تدين المتهم".

وأشار الغزالي إلى، أن "التحقيقات لازالت قائمة، وان المعلومات الأولية تشير إلى أن المتهم كان يتردد على مكتب الضحية بصورة مستمرة".

وكان مصدر أمني بمحافظة النجف قد أفاد، الخميس، 16/ 5/ 2019، بالعثور على جثة الملحن فارس حسن مقتولًا داخل منزله، في مدينة الكوفة.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم) إن، "قوة أمنية عثرت على جثة الملحن فارس حسن مقتولاً في منزله وسط مدينة الكوفة".

وأضاف أن، "جثة الملحن بدت عليها آثار طعنات سكين"، مشيراً إلى أن "القوة الأمنية نقلت الجثة إلى دائرة الطب العدلي".

وأعلنت قيادة شرطة النجف، الأحد، 19 أيار، 2019، القبض على قاتل الملحن فارس حسن.

وذكر إعلام القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه، "بعد حدوث جريمة قتل الملحن فارس حسن تم تشكيل فريق عمل بإشراف قائد شرطة النجف ومدير مكافحة اجرام النجف ومدير شعبة الكوفة لمكافحة الإجرام وعدد من الضباط والمنتسبين من أجل كشف ملابسات الجريمة والتوصل الى معرفة القاتل".

وبينت أن، "مكافحة اجرام الكوفة تمكنت من كشف هوية القاتل وتم إلقاء القبض عليه وخلال التحقيق معه اعترف بارتكابه الجريمة وانه قام بطعن الضحية بالسكين في منطقة الرقبة وتم احالته للقضاء لينال جزائه العادل".