آخر الأخبار
حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق)

مدرب البرازيل يهاجم ميسي

رياضة | 8-07-2019, 02:53 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

وجه "تيتي" مدرب منتخب البرازيل انتقادات لاذعة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قام بانتقاد التحكيم في بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة في بلاد "السامبا" والتي انتهت أمس الأحد بفوز مستضيف البطولة باللقب.

وتوجت البرازيل بلقب كوبا أمريكا بفوزها على بيرو بثلاثة أهداف لهدف في النهائي الذي أقيم أمس الأحد ، بعد إقصاء الأرجنتين بثنائية نظيفة في نصف النهائي ، بينما حصل راقصو "التانجو” على الميدالية البرونزية ضد تشيلي في اللقاء الذي شهد طرد ليونيل ميسي.

وقال ميسي عقب طرده أمام تشيلي "كان من الممكن أن ينتهي الأمر ببطاقة صفراء لي وللخصم، لكن مهلاً، قد تكون تصريحاتي في المباراة الماضية هي السبب، المهم أن الفريق أنهى البطولة بشكل جيد"، وذلك عقب تصريحه المنتقد للتحكيم بعد الخسارة ضد البرازيل.

وفي السياق ذاته تحدث تيتي عن تصريحات ميسي ، بقوله " أعتبر ميسي لاعباَ استثنائياً ومن خارج الأرض ، لكن عليه أن يحظى بقدر أكبر من الاحترام ويتقبل الهزيمة والطرد ، عليه أن يكون حذراً".

وأضاف " لعبنا بشكلٍ نظيف ضد الأرجنتين ، لقد تم طرده ظلماً ولم يستحق ذلك وميديل من كان يطرد فقط ، لقد كنا نستحق هدفاً ضد فنزويلا ولم نعترض".