آخر الأخبار
باحث إيراني لـ"بغداد اليوم" يشرح سبب عدم استخدام أمريكا (الفيتو) لوقف إطلاق النار في غزة الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة" مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له

راموس يصف مصر برسالة: "أصبحت جزءاً من قلبي"

رياضة | 8-07-2019, 01:52 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كتب النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، رسالة خاصة إلى الشعب المصري على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بعد أن أنهى أجازته في مدينة الغردقة المطلة على البحر الأحمر، عائداً إلى بلاده للمشاركة في استعداد النادي الملكي لمنافسات الموسم الجديد (2019-2020).

وقال راموس في رسالته التي كتبها بالإنجليزية والإسبانية" كانت واحدة من أجمل رحلاتي على الإطلاق، الآن علمت لماذا الجميع يتحدث عن عظمة مصر وشعبها؟، مصر أنت الآن أصبحت جزء من قلبي، كانت تجربة لا تصدق".

وتواجد راموس في الغردقة لمدة 5 أيام بناء على دعوة من رجل الأعمال الناشط في مجال السياحة والفنادق كامل أبوعلي، الذي سبق له أن استضافة عائلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونظم لهم جولة سياحية في الغردقة والعاصمة المصرية القاهرة.

ويتوافد لاعبو ريال مدريد على مقر تدريب ريال مدريد للمرة الأول اليوم الاثنين بعد انتهاء فترة الأجازة الصيفية، ليبدأ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان رحلة الإعداد للموسم الجديد بعد تدعيم الفريق بصفقات قوية جديدة أبرزها البلجيكي إيدين هازارد قادماً من تشيلسي الإنجليزي.