عقوبات صارمة تنتظر "المتمرد" غريزمان


  • 591
  • رياضة
  • 2019/07/07 09:31

بغداد اليوم/ متابعة

كان من المنتظر أن ينتهي مسلسل انتقال أنطوان غريزمان إلى برشلونة، في مطلع الشهر الجاري، لكن يبدو أنه سيكون على موعد مع فصول جديدة في هذه القصة، بعدما قرر الفرنسي التمرد على ناديه أتلتيكو مدريد.

وكان أتلتيكو مدريد قد أصدر بياناً شديد اللهجة يتهم فيه برشلونة وغريزمان بعدم احترامه، بعدما تبين تفاوضهما دون إذنه في منتصف الموسم الماضي، على انتقال اللاعب الفرنسي للكامب نو.

وأكد نادي العاصمة الإسبانية في بيانه أنه "خاطب اللاعب وشقيقته، التي تقوم بدور وكيلة أعماله، بضرورة انضمامه لتدريبات الفريق، اليوم الأحد، لكن اللاعب ينوي التمرد بعدم الانتظام في مران اليوم".

ورصدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، العقوبات الصارمة التي تنتظر غريزمان إذا رفض الانضمام إلى تدريبات فريقه، حيث قالت إن" أتلتيكو مدريد يحق له اتخاذ إجراء ات ضد الفرنسي وفق النظام الداخلي الذي يستند للقواعد التأديبية المتفق عليها بين الليغا واتحاد اللاعبين الإسبان".

وتابعت الصحيفة المذكورة" غياب غريزمان عن تدريبات أتلتيكو وفقاً لهذه القواعد أمر خطير جداً، خاصة إن استمر أكثر من يومين دون سبب وجيه.. وقتها النادي المدريدي بإمكانه إيقاف جريزمان عن العمل، وخصم يومين إلى 10 أيام من راتبه، كما يمكن تغريمه بحيث تصل الغرامة إلى 7% من راتبه الشهري".

وأوضح المصدر نفسه، أن" تطبيق هذه العقوبات لن يكون فورياً، لأن النادي عليه فتج ملف تأديبي، كما يجب عليه وضع لائحة اتهام ضد اللاعب، ويمكن للنجم الفرنسي أن يدافع عن نفسه".

واختتمت تقريرها بالقول" لكن خلال هذه العملية، إن كانت التهم الموجهة للاعب خطيرة، فيمكنهم توقيفه عن العمل وتوقيف راتبه، ولكن لا يجب أن يستمر هذا الإيقاف لأكثر من 15 يوماً".




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©