آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

الداخلية تنفي فتح باب التعيين وتتوعد مروجي الانباء الكاذبة بإجراءات قضائية

أمن | 5-07-2019, 07:19 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

نفت وزارة الداخلية، الجمعة (5 تموز 2019)، الانباء التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي، حول فتح باب التعيين على ملاكاتها.

وذكر المكتب الإعلامي للوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بناء على ما تناولته بعض مواقع التواصل الإجتماعي من اخبار كاذبة تفيد بوجود تعيينات على ملاك وزارة الداخلية، تؤكد الوزارة نفيها القاطع لهذه الاخبار".

وبين أن "مديرية إدارة التطوع في وزارة الداخلية هي الجهة المعنية بنشر هكذا اخبار"، مبيناً أن "ما ينشره بعض ضعاف النفوس بهذا الصدد بقصد ابتزاز المواطنين والتحايل عليهم بطرق غير قانونية".

وأكد البيان، أن "الوزارة ستحتفظ بحقها القانوني باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق مروجي هذه الأكاذيب"، داعياً المواطنين الى "عدم الانجرار وراء هؤلاء واعتماد المصادر الحقيقية المعروفة والمعلن عنها في الاطلاع على الاخبار".