آخر الأخبار
السوداني يصل إلى محافظة الأنبار الصحة تعلن تلقيح اكثر من خمسة ملايين طفل ضد الحصبة وتؤكد: جميع اللقاحات آمنة "السبات" سيد الموقف.. تشكيل حكومة ديالى "مستحيل" دون بغداد - عاجل السجن 6 سنوات بحق 5 مدانين بتهمة خطف باكستانيين في بغداد تصريح من التربية بشأن أسئلة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي

محافظ البصرة يؤكد دعمه وتضامنه مع الأسرة الصحفية

أمن | 3-07-2019, 18:49 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد محافظ البصرة أسعد عبدالامير العيداني، الخميس، عن تضامنه ودعمه الكامل للأسرة الصحفية البصرية، في تأدية واجبها الإعلامي والمهني على أكمل وجه. 

جاء ذلك خلال لقائه مع وفد من نقابة الصحفيين في البصرة، عقب التصريحات التي أطلقها قائد عمليات البصرة مؤخراً، والتي توعد فيها بتوقيف الصحفي الذي يقوم بتغطية التظاهرة غير المرخصة (على حدِ قوله).

وقال العيداني، "نؤكد دعمنا ومساندتنا لجميع الصحفيين البصريين ونقف على مسافة واحدة من الجميع، ونسعى جاهدين للنهوض بالواقع الصحفي البصري نحو الأفضل، من خلال حرية التعبير عن الرأي والتظاهر السلمي وعدم تضييق الحريات الصحفية بما يتنافى والحقوق التي منحها القانون لحرية الصحافة، إضافة إلى شمول الصحفيين البصريين باستحقاقهم من قطع الأراضي السكنية".

واشار إلى أن "حكومة البصرة المحلية عازمة على تطوير البنى التحتية لعموم مدينة البصرة وتسعى جاهدة لاستكمال جميع المشاريع الخدمية".