آخر الأخبار
بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال

البحرين حجبت اللقاء تلفزيونيا.. منتخب العراق بالطائرة يفوز على قطر ويقترب من النهائيات الآسيوية

رياضة | 1-07-2019, 08:41 |

+A -A

بغداد اليوم- متالعة

حقق منتخب العراق بكرة الطائرة تحت سن الـ 23، الاثنين (01 تموز 2019)، الفوز على نظيره القطري بثلاثة اشواط دون رد، في التصفيات الآسيوية الجارية في البحرين، بمشاركة العراق وقطر والبحرين والامارات والسعودية والكويت وفلسطين، والمؤهلة للنهائيات الآسيوية شهر ايلول في مينمار، ليقترب المنتخب العراقي من التأهل الى النهائيات بعد الخسارة من السعودية في المباراة الاولى ، والفوز على الكويت في الثانية امس الاحد.

وكان المنظمون للبطولة في دولة البحرين  قد تعمدوا حجب جميع المباريات تلفزيونيا، والتي يكون المنتخب القطري طرفا فيها، وسبق لقناة البحرين الحكومية وان تعمدت بعدم نقل لقاء قطر وفلسطين، واليوم العراق وقطر.

المنتخب العراقي بدأ اللقاء القطري بالفوز في الشوط الاول 25-18، ومن ثم التقدم في الشوط الثاني 25-20، وحسم الشوط الثالث 25-23، لينهي اللقاء بثلاثة اشواط بيضاء للمنتخب العراقي.

ويتأهل من المنتخبات السبعة ثلاثة منها الى النهائيات الآسيوية في مينمار، فيما يودع الاربعة التصفيات.