آخر الأخبار
عقدة ديالى.. 3 اسباب وراء "اقصر مدة جلوس" على كرسي الحكم في تاريخ العراق سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب

داعية إسلامي يوجه رسالة لمدرب منتخب مصر: " الخطوط متقطعة ومفيش جملة حلوة"

رياضة | 1-07-2019, 04:38 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

وجه الداعية الإسلامي محمد جبريل رسالة إلى لاعبي منتخب عقب الفوز على نظيره الأوغندي بثنائية نظيفة في المباراة التى جمعت بينهما في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى في كأس أمم أفريقيا أمس الاحد، فيما انتقد الداعية اداء منتخب بلاده رغم الفوز.

و غرد محمد جبريل عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، " مبارك فوز المنتخب لكنه للاسف غير مقنع والخطوط متقطعة مع بعضها ومفيش جملة حلوة ، والشكل الفنى للمنتخب ضعيف جدا ، ونصيحة للجهاز الفنى الا يفرح بالفوز ويتغاضى عن إصلاح الأخطاء لأن القادم أصعب ، وأرجوا أن يكون القادم أفضل لعبا ونتيجة ، وبالتوفيق لمنتخب بلدى الحبيب".

وتأهل منتخب مصر إلى الدور الستة عشرة لمسابقة كأس أمم أفريقيا بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية أمام زيمبابوي 1- صفر، وجمهورية الكونغو الديمقراطية 2- صفر، وأخيرا أمام أوغندا 2- صفر.