آخر الأخبار
أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" - عاجل اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع

نائب يحذر من عودة “ظاهرة خطيرة“ في حمرين

أمن | 30-06-2019, 12:56 |

+A -A

 بغداد اليوم - ديالى

حذر النائب عن محافظة ديالى مضر الكروي، اليوم الاحد، من عودة حالات الخطف الى حوض مناطق حمرين في المحافظة.

وقال الكروي، في تصريح خاص لـ(بغداد اليوم)، إن "قرى في ناحيتي جلولاء وقره تبه ضمن حوض حمرين (80كم شمال شرق بعقوبة)، شهدت على مدار الايام القليلة الماضية تسجيل 4 حالات خطف اغلبهم كانوا من المزارعين".

وأضاف الكروي، أن "مصير المختطفين لم يعرف حتى الان"، مؤكدا أن "عودة عمليات الخطف الى حمرين مؤشر سلبي في المشهد الامني ويستدعي تدخل من قبل عمليات ديالى لبيان حيثيات تلك الحوادث".

واشار الكروي، إلى أن "مدن حمرين وضعها الامني جيد لكن تكرار حالات الخطف يثير قلق الاهالي ويبعث برسائل سلبية للراي العام"، مشددا على "ضرورة التحرك على ملف حوادث الخطف الاخيرة وبيان مصير المختطفين الـ4".

وكان اربعة مدنيين اغلبهم مزارعين قد اختطفوا، في حوادث متفرقة في قرى زراعية تقع في محيط ناحيتي قره تبه وجلولاء خلال الايام الماضية.