آخر الأخبار
برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق بعد دقائق من مباشرته بالمنصب.. محافظ ديالى يمنح نفسه اجازة لـ 15 يومًا (وثيقة) بعد خضوع زوجته للتحقيق.. رئيس الوزراء الإسباني يفكر في الاستقالة التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الأشد مطراً منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل

بعد الخسارة من السعودية.. منتخب العراق بالطائرة يفوز على الكويت بالتصفيات الآسيوية

رياضة | 30-06-2019, 12:01 |

+A -A

بغداد اليوم

 

حقق منتخب العراق بكرة الطائرة تحت سن 23 فوزا ثمينا على نظيره الكويتي في الجولة الثانية بعد الخسارة من السعودية، ضمن التصفيات الآسيوية الجارية في البحرين بمشاركة 7 منتخبات من غرب القارة، والمؤهلة للنهائيات الآسيوية.

الشوط الاول شهد بداية قوية للفريق الكويتي والفوز 25-17، فيما تمكن المنتخب العراقي من التقدم في الشوط الثاني 25-23، ليعود المنتخب الكويتي للفوز بالشوط الثالث 25-23، وشهد الشوط الرابع تنافسا كبيرا بين المنتخبين، تقدم العراق وعاد الكويت وصولا للتعادل، وفي نهاية الشوط تمكن المنتخب العراقي من الفوز 25-22، ليتم اللجوء الى شوط خامس من 15 نقطة، تمكن فيه المنتخب العراقي من التقدم 15-13 والفوز في اللقاء بثلاثة اشواط مقابل شوطين.

وتشهد التصفيات مشاركة منتخب البحرين، السعودية، الكويت، الإمارات، قطر، العراق، فلسطين ويتأهل من السبعة 3 منتخبات إلى النهائيات، المقرر لها في مينمار شهر ايلول المقبل.