آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

النجف يخسر بملعبه من الحدود بدوري الكرة الممتاز

رياضة | 30-06-2019, 12:00 |

+A -A

بغداد اليوم

تعرض فريق النجف بكرة القدم اليوم الاحد لخسارة في ملعبه من الحدود صفر - 1،ضمن منافسات الجولة 34 بدوري الكرة الممتاز، في لقاء جرى على ملعب النجف الدولي.

الشوط الاول شهد السرعة والقوة وانتقال الكرة بين الفريقين بهجمات منظمة كانت الافضلية فيها للنجف، الا ان النهايات السليمة لهجماته كانت تنقصها الدقة في التسديد مع تنظيم دفاعي للحدود لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني تقدم الحدود بهدف جميل جاء من مسافة بعيدة وبتسديدة محمد سعيد في الدقيقة 49، وتراجع الحدود الى الدفاع للحفاظ على الهدف الوحيد، فيما هاجم النجف بكل ثقله بحثا عن التعادل، الا انه فشل بذلك ليخرج خاسرا صفر- 1.

وكان افتتاح الجولة 34 قد شهد أمس فوز الديوانية على الكرخ 1-صفر، فيما تستكمل الجولة ايام الاثنين والثلاثاء وتختتم يوم الاربعاء المقبل.