آخر الأخبار
بذريعة الرواتب.. البارتي يتنصل عن تسليم عائدات المنافذ الى بغداد الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الصحة العالمية: غزة أصبحت لا تصلح للحياة تحالف المالكي يطرح مرشحا ثالثا لمنصب محافظ ديالى قبل ساعات من مواجهة سوسيداد.. تعديل طارئ على قائمة الميرنغي

مدرب منتخب العراق للناشئين قبل لقاء السعودية: مجموعتنا الاقوى في غرب آسيا

رياضة | 30-06-2019, 10:05 |

+A -A

بغداد اليوم

يستهل منتخب العراق للناشئين بكرة القدم يوم غد الاثنين بطولة غرب آسيا في الاردن بلقاء نظيره السعودي في الساعة العاشرة مساءً على ملعب الزرقاء،على أن يواجه الكويت يوم الاربعاء المقبل بنفس التوقيت وعلى الملعب نفسه.

وذكر مدرب المنتخب عماد محمد في المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء أن" مجموعة العراق هي الاقوى في البطولة لانها تضم اقوى المنتخبات في الفئات العمرية".

واضاف" فريقنا لن ينظر للنتائج بقدر بقدر الاعداد الى النهائيات الآسيوية في قيرغستان، بعد ان بدأنا الاعداد في آيار الماضي وبمعسكر خارجي واحد في سلطنة عمان، وان منتخبنا يمتلك مجموعة من الموهوبين يحتاجون الوقت ليكونوا مستقبل الكرة العراقية".

ووضعت قرعة بطولة غرب آسيا المنتخب العراقي في المجموعة الثالثة الى جانب السعودية والكويت، فيما ضمت الاولى، لبنان والبحرين وسوريا، وتألفت الثانية من منتخبات الاردن وعمان وفلسطين.