آخر الأخبار
السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك بعد الاشتباه بانها مفخخة.. حضور صاحب السيارة "التكسي" في المنصور (فيديو) السوداني: لا يمكن زجّ إيران في كل قضية تتعلق بالوضع العراقي الرافدين: إطلاق وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة السوداني: لم تطلق صواريخ من العراق خلال هجوم إيران على إسرائيل

برشلونة يرصد 112 مليون يورو لضم مهاجم الأرجنتين

رياضة | 30-06-2019, 09:09 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يجهز نادي برشلونة الإسباني عرضاً ضخماً من أجل التوقيع مع لوتارو مارتينيز مهاجم منتخب الأرجنتين ونادى إنتر ميلان، بسبب الأداء المميز الذى يقدمه اللاعب مع التانجو فى كوبا أمريكا 2019 حالياً بالبرازيل.

وفقاً لما نقله "راديو لا ريد" الأرجنتينى، إن" برشلونة يرصد 112 مليون يورو من أجل التعاقد مع لوتاردو مارتينيز مهاجم منتخب الأرجنتين ونادى إنتر ميلان صاحب الـ 22 عاماً، حيث انه سيكون مهاجم طويل الأمد للمهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز الذى وصل عمره إلى 32 عاماً".

ويقدم لوتارو مارتينيز أداء مميز مع منتخب الأرجنتين، حيث ساهم في صعود الفريق إلى المربع الذهبي لكوبا أمريكا حيث سيواجهون منتخب البرازيل.

ويعد مهاجم إنتر ميلان هو أفضل هداف في عصر ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، حيث يملك خمسة أهداف في تسع مباريات دولية فقط لعبها إلى جانب ليو ميسي.

وهناك شرط جزائي في عقد لوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان يقدر بـ 112 مليون يورو يخطط النادي الكتالوني لتفعيله، وهو ما سيمنح النادي الإيطالي ربحاً ضخماً بالنظر إلى ما تم دفعه فى النجم الأرجنتيني حيث لم يكلفهم سوى 14 مليون يورو نظير التعاقد معه من نادي راسينج كلوب الأرجنتيني في صيف عام 2018، بالإضافة إلى 10 بالمئة نظير انتقاله إلى أي نادٍ آخر مستقبلاً.