آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

بغداد اليوم تنشر اسئلة استجواب محافظ الديوانية سامي الحسناوي

سياسة | 26-06-2019, 16:32 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تنشر بغداد اليوم، اسئلة استجواب محافظ الديوانية سامي الحسناوي، الذي سيستجوب في جلسة مجلس المحافظة التي من المقرر عقدها، يوم الخميس الموافق 27 حزيران 2019.

وكان عضو مجلس محافظة الديوانية جعفر الموسوي،  قد كشف الاثنين (24 حزيران 2019)، عن الأسباب التي دفعته إلى جانب عضوين آخرين في المجلس لطلب استجواب المحافظ سامي الحسناوي، فيما اتهم الأخير بـ"عدم اتخاذ إجراءات قانونية" بحق موظفين ضُبطوا متلبسين بأخذ الرشوة.
وقرر مجلس محافظة الديوانية، الاثنين (24 حزيران 2019)، سحب يد المحافظ سامي الحسناوي عن اداء مهام عمله ولحين الانتهاء من الاستجواب والدعاوى المنظورة امام المحاكم ومجلس مكافحة الفساد.
وفي وقت سابق من الاثنين (24 حزيران 2019)، وجه محافظ الديوانية، سامي الحسناوي، الاثنين (24 حزيران 2019)، كتابا رسميا إلى رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي يتضمن حل مجلس المحافظة بسبب "تجاوزه الصلاحيات القانونية".