آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

بغياب 8 لاعبين.. الزوراء يواجه الكهرباء غدا بهذه القائمة

رياضة | 26-06-2019, 16:01 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

كشف نادي الزوراء، الاربعاء، عن غيابات 8 لاعبين في فريق الكرة، عن مبارة يوم غد الخميس امام نظيره الكهرباء في الجولة 33 لمنافسات دوري الكرة الممتاز.

وذكر النادي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "غيابات الفريق للقاء يوم غد امام الكهرباء وصلت الى ثمانية لاعبين مابين الحرمان والاصابة، فيما سيلعب الفريق بقائمة بينها ثلاثة حراس مرمى وخمسة لاعبين من فريق الشباب، حيث سيشهد الفريق غياب حسين جويد وصفاء هادي وعلاء عباس واحمد فاضل ونجم شوان وحيدر احمد وعباس قاسم وبهاء الدين جمال".

واضاف: "وتألفت قائمة الفريق للقاء الغد من حيدر محمد ومصطفى محمد ومحمد عبد الزهرة ومحمد رضا ومهند عبد الرحيم واحمد محسن واحمد جلال وجلال حسن ومحمد بشير وعمر منصوري وعلاء كاطع وجبار كريم وحسيني عبد الرزاق وعلي رحيم واحمد علي قاسم واحمد حسن وحيدر صباح".

يشار الى ان الزوراء كان قد خسر الكلاسيكو الاحد الماضي امام الجوية صفر – 1، في لقاء مؤجل من المرحلة الاولى بدوري الكرة الممتاز.