آخر الأخبار
"فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها اندلاع حريق ضمن مقربات مستشفى آزادي التعليمي في كركوك

العيساوي: بعض الكتل تضع قدما في ساحة التحرير واخرى بالحكومة

سياسة | 25-06-2019, 17:10 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

قال المتحدث باسم تحالف القوى النائب فالح العيساوي، الثلاثاء 25 حزيران 2019، إن بعض الكتل تضع قدما في ساحة التحرير واخرى بالحكومة، فيما أشار الى أنه لولا التحالف بين سائرون والفتح لحدثت أمور غير مطمئنة. 

وذكر العيساوي خلال استضافته في برنامج "سياسي الابعاد" الذي تبثه قناة العهد، إن "تحالف الإصلاح ولد مفككا، وكنا لا نتمنى انهيار مؤسسة تحالف الإصلاح باعتبارها مؤثرة"، مبينا أن "الحكمة تتقاطع مع سائرون باعتبار الأخيرة كتلة عقائدية".
وأضاف، أنه "لولا التحالف بين سائرون والفتح لحدثت أمور غير مطمئنة".

واشار الى أن "البناء والإصلاح نسفا التخندق الطائفي، وهناك تهميش واقصاء لتيار الحكمة داخل تحالف الإصلاح"، مبينا أن "أكثر من 200 نائب بالبرلمان داعم للحكومة، وتحالف سائرون داعم للحكومة".

وبين العيساوي ان "تحالف القوى يدعم عبد المهدي علنا، ودعم التحالف له ليس مطلقا"، لافتا الى أن "بعض الكتل تضع قدما في ساحة التحرير واخرى بالحكومة".