آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين

نادي اربيل يصف المشاغبين بـ "الدخلاء": ندين الهتافات المسيئة ضد النجف

رياضة | 25-06-2019, 17:17 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

استنكرت الهيئة الإدارية لنادي اربيل الرياضي، الثلاثاء، الأحداث المؤسفة التي حدثت بعد نهاية المباراة التي جمعت اربيل بالنجف يوم أمس الاثنين ضمن مباريات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم .

وذكرت الادارة في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "إدارة ولاعبي النادي وجماهيرهم الأوفياء وكافة المسؤولين في مدينة اربيل يدينون بشدة ألهتافات المسيئة لمدينة النجف الأشرف بعد نهاية المباراة، وتؤكد أن مرتكبي هذه الأفعال المشينة ليس لهم علاقة بالنادي لا من قريب ولا من بعيد وإنما هم دخلاء على الرياضة وعلى أبناء اربيل المشهود لها بالهدوء والتحلي بالروح الرياضية".

 واضافت "ولا تزيدنا هذه الأحداث الا محبة وتوحدا بين جماهير هاتين المدينتين، وتطالب ادارة النادي الجهات الأمنية  بملاحقة مرتكبي الشغب والقبض عليهم واحالتهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم جراء ما ارتكبوه من أحداث وإساءة لاسم نادينا و إلى رياضة المحافظة وأبنائها كافة قبل الإساءة الى محافظة النجف الأشرف والعزيزة على قلوبنا".

وبينت أنه "في النهاية نؤكد للجميع بان الاواصر الاجتماعية والرياضية بين ادارة الناديين اقوى بكثير من هذه الافعال وهذا ما اكده السيدين محافظ اربيل و رئيس النادي باتصال هاتفى مع السيد محافظ النجف الاشرف وكذلك اتصال السادة رئيس واعضاء الناديين ببعضهم بعد المباراة".

وكانت مباراة اربيل والنجف والتي اقيمت على ملعب فرانسو حريري قد شهدت هتافات مسيئة ضد النجف بعد المباراة.