آخر الأخبار
هيئة بحرية تتلقى بلاغًا عن حادث جنوب غربي عدن وزارة الداخلية تنفي وجود عجلة مفخخة في الموصل بعد احاديث عن تأجيلها.. ملك الأردن ينهي الغموض بشأن إجراء الانتخابات النيابية أخبار سارة لمزارعي الحنطة.. راصد جوي: تقلبات الربيع لن تؤثر على موسم الحصاد - عاجل مصرع امرأة و 5 من أبنائها في حريق بمنزل سكني بالبصرة

رسميا.. نادي الجوية يوافق على استقالة نائب رئيس البرلمان ويعفي عضوا من الادارة

رياضة | 25-06-2019, 14:47 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وافقت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي اليوم الثلاثاء، على إستقالة النائب الاول لرئيس البرلمان حسن كريم من منصبه كنائب لرئيس في النادي، فيما قررت أعفاء عضو الهيئة الادارية سمير كاظم، وذلك بعد موافقته على تدريب فريق السماوة المشارك في دوري الكرة الممتاز.

وذكر النادي في بيان تلقته (بغداد اليوم) "وجاء قرار الاعفاء لعضو الهيئة الادارية سمير كاظم بالإجماع، لكون قانون الاندية لا يتيح له الربط بين وظيفتين مع ناديين مختلفين بالعمل الاداري والتدريبي حسب قانون الاندية الرياضية 18 المادة 5 ثانياً (يفصل العضو من النادي اذا انتمى الى ناد اخر مماثل من حيث الاغراض)".

واضاف "ووافقت الهيئة الادارية في الاجتماع، على استقالة نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية ، السيد حسن كريم، وذلك لانشغاله بالسلطة التشريعية".

وصوتت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية عن تسمية وليد الزيدي نائباً لرئيس النادي، كما تم التصويت على تسمية جاسم كاطع أميناً للسر.